Top Ad unit 728 × 90

Two-step verification من واتساب . ما هي ?


كما كان منتضرا من العاملين ان تقوم بخطوت لجعل واتساب اكتر أمانا قام الفريق المشرف على تطبيق واتساب للتراسل الفوري من شركة فيسبوك بالإعلان عن إطلاقه لميزة الحماية الجديدة "التحقق بخطوتين" أو "Two-Step Verification" ، كميزة أمان اختيارية على التطبيق، الشيء الذي سيساهم في تعزيز الحماية بالنسبة لمستخدمي التطبيق.
الميزة الجديدة متوفرة الآن لكل الأجهزة الداعمة على كل من نظامي أندرويد وآي او اس، وبمجرد تفعيلها، أي محاولة لتفعيل رقمك الهاتفي على الواتساب ستكون مرفقة برمز عبور  سداسي قد قمت مسبقا باختياره عند تفعيل ميزة التحقق بخطوتين.
اد سيصبح بإمكان الفرد أن يقوم بإضافة هده الميزة لجعل رقمه أمنا و لن يستطيع أي شخص آخر أن يستعمله في غرض التجسس أو شيئ من هدا القبيل. أي وأنه عند اختيارك لهده الإضافة سيكون بموجبك أن تضع رمزا سريا للحماية
الميزة الأمنية الجديدة من واتساب يمكنك تفعيلها أو إلغاؤها بشكل اختياري عن طريق الذهاب إلى Settings  ثم  Account  ثم  Two-step ومن ثم ادخال رمز العبور السداسي.

جدير بالذكر أنه من الممكن إضافة بريدك الإلكتروني تحسبا لحالة نسيانك للرمز السداسي ورغبتك في إلغاء الخاصية، لكن الشركة حذرت في نفس الوقت من فتح أي بريد إلكتروني ينتحل اسمها في حالة توصلك به مع أنك لم تطلب استرداد الرمز.

Two-step verification من واتساب . ما هي ? أنر عقلك on 12:43 م 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.